مجلس الوزراء الكويتي يدين التفجيرات الإرهابية بالسعودية - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » مجلس الوزراء الكويتي يدين التفجيرات الإرهابية بالسعودية

مجلس الوزراء الكويتي
مجلس الوزراء الكويتي
اخبار خليجي

مجلس الوزراء الكويتي يدين التفجيرات الإرهابية بالسعودية

دان مجلس الوزراء الكويتي أمس الاثنين التفجيرات الارهابية التي شهدتها كل من المدينة المنورة وجدة والقطيف في المملكة العربية السعودية الشقيقة وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من الضحايا والجرحى.

وأكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح في تصريح صحافي عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء موقف دولة الكويت الرافض لمثل تلك الأعمال الارهابية التي تتنافى مع كافة الأديان السماوية والقيم والأعراف الإنسانية ودعم المملكة الشقيقة فيما تتخذه من إجراءات لتعزيز أمنها واستقرارها.

وشدد على ضرورة العمل من أجل حماية المجتمعات الاسلامية من خطر الفكر الدخيل الذي يستهدف الجميع دون استثناء داعيا المجتمع الدولي إلى تضافر الجهود الدولية كافة لمكافحة الإرهاب ومؤسساته وتنظيماته المختلفة.

وقال الشيخ سلمان الحمود الصباح “إذ يتقدم مجلس الوزراء بصادق العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والشعب السعودي الشقيق إزاء هذه الفاجعة الإنسانية ليسأل المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من كل مكروه”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *