"محكمة التمييز" تنصف موظفي "نفط الكويت" - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » “محكمة التمييز” تنصف موظفي “نفط الكويت”

صلاح المرزوق
صلاح المرزوق
الكويت محليات

“محكمة التمييز” تنصف موظفي “نفط الكويت”

image_pdfimage_print

زف رئيس نقابة شركة نفط الكويت صلاح المرزوق واخوانه أعضاء النقابة التهنئة والبشرى لأعضاء الجمعية العمومية للنقابة والعاملين جميعا بشركة نفط الكويت بصدور حكم محكمة التمييز والمؤيد لحكم التحكيم من محكمة الاستئناف والذي قضى بأحقية الموظفات لدي شركة نفط الكويت في حالة الإفادة للخارج من منح ميزة تذكرة سفر للمحرم من كان بالخدمة من تاريخ 2002/7/4 حتى 2004/6/30.

وتابع المرزوق قائلا “وكذلك صدر الحكم بأحقية العاملين لدى شركة النفط والمعينيين قبل تاريخ 10/8/1999 والحاصلين على درجة 15حتى 18 بمنحهم ميزة تذكرة سفر علي الدرجة الاولي.

واضاف قائلا “وثالثا صدر الحكم بأحقية العاملين لدي الشركة الحاصلين على الدرجة 17 وما فوق بالحق في التعويض عن اشتغالهم ساعات العمل الإضافية طبقا لقانون العمل النفطي”.

وأعلن المرزوق ان نقابة نفط الكويت ستقوم برفع دعوى قضائيه بمساوات العاملات بعد تاريخ 2004 مع زميلاتهن ممن تعين قبل هذا التاريخ في تذاكر سفر المحرم.

واضاف “كذلك رفع دعوى قضائية بمساوات من تم تعينه بعد تاريخ 10/8/1999 بمن تعين قبل هذا التاريخ والحاصلين على درجة 15 الى 18 بمنحهم ميزه تذكرة السفر على الدرجة الأولى.

وقال المرزوق ان نقابة نفط الكويت لن تدخر جهدا في المطالبة بحقوق ومكتسبات جميع العاملين بالشركة مشيدا في هذا الصدد بالقضاء الكويتي العادل والنزيه والذي يقف دائما مع الحق وينتصر لحقوق ومكتسبات العمال وهو الحصن الحصين لأبناء الكويت جميعا، داعيا الله، عز وجل، أن يديم علي بلدنا الحبيب نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة الشيخ صباح الأحمد.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *