محمد الخالد: على العهد باقون حماةً للوطن - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » محمد الخالد: على العهد باقون حماةً للوطن

الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح
الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح
الكويت محليات

محمد الخالد: على العهد باقون حماةً للوطن

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أن رجال وزارة الداخلية على العهد باقون حماة للوطن وحاملين الأمانة، واضعين نصب أعينهم التوجيهات السامية بالحزم في تطبيق القانون.

وبعث الخالد برقية تهنئة إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، رفع إلى سموه أحر التهاني واصدق التبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، رافعين أكف الضراعة للعلى القدير بأن يعيد هذه المناسبة وكل المناسبات وسموكم ينعم بموفور الصحة والعافية وان يعيدها على الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال في البرقية “ان ابناءك وبناتك سيظلون كما عهدهم سموكم حماة لهذا الوطن حاملين الأمانة بما يرضي الله واضعين نصب أعينهم توجيهات سموكم الكريم بالحزم في تطبيق القانون على الجميع دون تسامح أو تباطؤ، باذلين كل ما في وسعهم للمحافظة على أمن الوطن وحماية أرواح المواطنين. حفظ الله سموكم من كل مكروه وكلأكم بعنايته ورعايته وأدام على وطننا عزه ورفعته في ظل قيادة سموكم الحكيمة والرشيدة”.

وبعث الخالد برقية تهنئة مماثلة إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وبرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وبرقية إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وإلى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وإلى نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد، وإلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، سائلاً العلي القدير بأن يعيد على الجميع هذه المناسبة وكل المناسبات وهم ينعمون بموفور الصحة والعافية وأن يعيدها وكويتنا الغالية تعيش نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار بفضل من العزيــز الحكيم ثــــم القــــيادة الحكيمة الرشيدة لصاحب السمو وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *