محمد بن راشد: شهداء الإمارات في قلوب القيادة والشعب - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » محمد بن راشد: شهداء الإمارات في قلوب القيادة والشعب

محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في شهيدي الوطن
محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في شهيدي الوطن
الإمارات محليات

محمد بن راشد: شهداء الإمارات في قلوب القيادة والشعب

أكـــد صــاحـب السمو الشـــيخ محمــــد بن راشد آل مــكتـــوم نائب رئيـــس الدولة رئـــيس مجـــلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن جمـــيع شهــداء الوطن هم في قلـــوب القــيادة والشعب، مخلدون عند ربهم سبحانه وتعالى وفي سجل الشرف والمجد الذي يسطره أبناء وبنـــات الـــوطن في شتى مواقـــع العمـــل الوطني، من أجل رفعة دولتنا الحـــــبيبة وإعــلاء شأنها إقليمـــياً ودولياً وفي سبيل حماية مكتسباتنا الوطنيــة والإنسانية والحضـــارية وصــــونها من عبث الـــطامعــين والساعين إلى خلخلة نــــظام الأمـــن والســلم الإقليمي والعالمي.

الشهيد الزيودي

جاء ذلـــك لـــدى تـــقديم سموه واجب العزاء في شهيدي الوطن والواجب الوطني والقومي أحمد محمد أحمد الزيودي وعـــبدالله محـــمد سعـــيد اليماحي. فـــقد زار سموه يرافقه سمو الشيخ مكتـــوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن محــمد بن راشد آل مكــــتوم، وخليفة سعـــيد سليمان مـــــدير عام دائرة التشريفات والضـــيافة في دبي، مجلس عزاء الشهيد البطل أحمد محمد أحمد الزيودي في منطقة حلاة في إمارة الفجيرة، حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد الذي قضى وارتقى بشهادته أثناء أدائه واجبه الوطني والقومي والإنساني في اليمن الشقيق ضــمن قواتـــنا المــــسلحة الباسلة المنـــضوية تحت لواء التحالف العــربي لإعادة الأمل في اليمن والذي تقوده الممــــلكة العــربية السعودية الشقيقة.

الشهيد اليماحي

كما زار سموه ومرافقوه مجلس عزاء الشهيد البطل عبدالله محمد سعيد اليماحي في منطقة مربض في إمارة الفجيرة إذ قدم سموه صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد الذي قضى هو الآخر وارتقى شهيداً مدافعاً عن الحق والشرعية في صفوف قواتنا المسلحة البطلة في اليمن الشقيق.

وتجاذب صاحـــــب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطراف الحــــديث وأسرتا الشهيدين. وتوجه سموه بالابتـــهال إلى الخالق عز وجل، أن يحفظ دولتــــنا عـــزيزة منيعـــة ويحمي شعبنا من كل سوء ومكروه، ويكلأ شـــبابنا برعايته وحفظه، وأن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، إنه قريب سميع مجــــيب الدعاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.