محمد بن راشد: هدفنا حماية مجتمعنا من رياح التعصب والكراهية
الرئيسية » سوشيال ميديا » #محمد_بن_راشد : هدفنا حماية مجتمعنا من رياح التعصب والكراهية

الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد حاكم دبيونائب رئيس دولة الامارات
اخبار منوعة سوشيال ميديا مواقع تواصل

#محمد_بن_راشد : هدفنا حماية مجتمعنا من رياح التعصب والكراهية

image_pdfimage_print

أعلن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أن الحكومة أقرت البرنامج الوطني للتسامح، من أجل حماية البلاد من “رياح التعصب والكراهية”، التي تعصف بالمنطقة.

وقال محمد بن راشد، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع “تويتر”، إنه ترأس، أمس الأربعاء، اجتماعا لمجلس الوزراء بقصر الرئاسة بأبوظبي تم خلاله إقرار البرنامج الوطني للتسامح في دولة الإمارات.

وأضاف: “قدمت لنا وزيرة التسامح أهم محاور البرنامج الذي يرتكز على ديننا ودستورنا وتاريخنا وقيمنا وعلى المواثيق الدولية التي التزمنا بها”وتابع: “ستطلق الحكومة مركزا لدراسات التسامح وميثاقا للتسامح والتعايش.. وسنرسخ قيمة التسامح في مجتمعنا عبر برامج وحملات وسنحميها عبر تشريعات”.

وأوضح أنه “سيكون لدينا برنامج للمسؤولية التسامحية للمؤسسات لنبذ أي نوع من التفرقة في المؤسسات الحكومية أو الخاصة بناء على العرق أو اللون أو الدين”، مضيفا: “هدفنا أن نحمي مجتمعنا من رياح التعصب والكراهية التي تعصف بالكثير من المجتمعات حولنا وأن نرسخ نموذجا يمكن ان تستفيد منه منطقتنا”.

وأشار الشيخ محمد بن راشد إلى مجلس الوزراء اعتمد أيضا “إصدار قانون لمكافحة الإغراق للحد من تأثير الواردات المدعومة من دولها وضمان حد أدنى للتنافسية العادلة مع منتجاتنا الوطنية”، كما اعتمد “اللائحة التنفيذية لقانون المنشآت الصغيرة والمتوسطة بهدف توحيد التشريعات والآليات والتسهيلات والحوافز للمواطنين من أصحاب هذه المشاريع”.

Print Friendly

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *