محمد بن زايد: الإمارات ستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » محمد بن زايد: الإمارات ستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الإمارات محليات

محمد بن زايد: الإمارات ستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين

أعرب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن صادق تعازيه ومواساته في الضحايا الذين سقطوا بتفجير المسجد النبوي، وذلك في اتصال هاتفي مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

وأكد محمد بن زايد خلال الاتصال وقوف الإمارات بجانب المملكة، وقال بحسب سلسلة تغريدات نشرها حساب أخبار محمد بن زايد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الإمارات تقف مع المملكة في محاربتها للإرهاب ومساندة جهودها في مكافحة التطرف وأفكاره الإجرامية”.

وأعرب عن “صادق تعازيه ومواساته في الضحايا الذين سقطوا جراء الأعمال الإجرامية والجبانة التي استهدفت الأبرياء حول المسجد النبوي”.

وتابع: “الإمارات ستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الأرض الذين بغوا وتجبروا واعتدوا على حرمة الله في المسجد النبوي الشريف”.

وأضاف أن “هذه الأعمال الجبانة لن تثنينا عن بذل المزيد من الجهود والتعاون في مكافحة دعاة الباطل والإجرام الذين يسعون إلى الفوضى والتخريب”، مؤكداً أنه “ستبقى المملكة بإذن الله تعالى عصية على كل من يتربص بها ويريد لها الشر والحقد ولن تثنيها هذه الأعمال عن التصدي للتحديات”.

وأشار ولي عهد أبوظبي إلى أن “هؤلاء المفسدين يحاربون ديننا الإسلامي الحنيف. يحاربون الرحمة والتسامح والسلام يحاربون البشرية والإنسانية بأعمالهم الإجرامية”.

من جانب آخر، تبادل الشيخ محمد بن زايد التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد مع الملك سلمان وكامل الشعب السعودي.