محمد بن زايد يعزي في وفاة مسلم المزروعي - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » محمد بن زايد يعزي في وفاة مسلم المزروعي

محمد بن زايد خلال تقديم واجب العزاء
محمد بن زايد خلال تقديم واجب العزاء
الإمارات محليات

محمد بن زايد يعزي في وفاة مسلم المزروعي

image_pdfimage_print

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء إلى الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر وإخوانه في وفاة المغفور له والدهم مسلم مكتوم بن هميله المزروعي، وذلك خلال زيارة سموه لمجلس العزاء في مدينة أبوظبي.

وقدم العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي. وعبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم العزاء إلى جانب سموه؛ محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

مواساة

كما قدم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة واجب العزاء إلى الدكتور حمدان مسلم المزروعي وإخوانه في وفاة المغفور له والدهم.

و عبر سموه خلال زيارته لمجلس العزاء في أبوظبي عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي.

وقدّم سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، واجب العزاء للدكتور حمدان مسلم المزروعي وإخوانه في وفاة المغفور له والدهم ، وذلك بمنزل الأسرة في أبوظبي.

وعبّر سموهما عن خالص تعازيهما ومواساتهما لأسرة الفقيد.

وقدّم العزاء، إلى جانب سموهما، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

كما قدّم الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، مساء أمس، واجب العزاء إلى الدكتور حمدان مسلم المزروعي وإخوانه في وفاة المغفور له والدهم.

Print Friendly