محمد جابر: الأهلي الإماراتي "عالمي" - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » محمد جابر: الأهلي الإماراتي “عالمي”

محمد جابر
محمد جابر
الإمارات رياضة

محمد جابر: الأهلي الإماراتي “عالمي”

أكد مدافع الأهلي الجديد محمد جابر، والمنضم إليه منذ شهور قليلة قادماً من بني ياس، أن الأهلي فريق عالمي، ونادي بطولات، وتمنى أن يكون كأس السوبر أول إنجازاته مع «الفرسان».

وقال: «أي لاعب يتمنى ارتداء فانلة الأهلي، والأهلي هو من يضيف لمحمد جابر، وليس العكس، لأن الأهلي فريق بطولات وفريق عالمي، وأي لاعب إماراتي يتمنى اللعب في صفوفه، وأتمنى أن أوفق في مسيرتي مع الفرسان في الموسم المقبل».

أما عن فترة الإعداد الحالية والمعسكرين الخارجيين في إيطاليا وألمانيا، قال: «خضنا معسكرات قوية، والتقينا فيها مع فرق قوية، وقدمنا أداء قوياً، وظهر جميع اللاعبين بمستويات متميزة، رغم غياب اللاعبين الدوليين من عناصر الأهلي، وهو بلا شك غياب مؤثر، ولكن لاعبي فريق الشباب 21 سنة بالأهلي، قدموا أداء جيداً، ويعتبرون إضافة قوية مهمة لـ «الفرسان» في المرحلة المقبلة».

تمنى جابر التوفيق لمنتخبنا الوطني الأول في المرحلة المقبلة، وقال: «أتمنى وصول منتخبنا لكأس العالم بروسيا 2018، ويحقق أمنيات الشارع الإماراتي، وكلي ثقة في قدرة زملائي وأصدقائي لاعبي المنتخب، في تحقيق الحلم والأمل الذي طال انتظاره منذ المشاركة في كأس العالم بإيطاليا 1990، كما أتمنى مساندة الجماهير لفريق الأهلي، لتحقيق بطولات أكثر، وتكون بدايتي مع الفريق بالفوز بكأس السوبر المقرر بين الأهلي والجزيرة يوم 13 سبتمبر المقبل، في العاصمة المصرية القاهـرة».

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *