مدرب الجزيرة الإماراتي: مشجعو الزمالك الأفضل في مصر - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » مدرب الجزيرة الإماراتي: مشجعو الزمالك الأفضل في مصر

تين كات وفارفان في المؤتمر الصحافي
تين كات وفارفان في المؤتمر الصحافي
الإمارات رياضة

مدرب الجزيرة الإماراتي: مشجعو الزمالك الأفضل في مصر

أكد مدرب الجزيرة، الهولندي هينك تين كات، أن مباراة كأس السوبر الإماراتي أمام الأهلي، مهمة لـ”فخر أبوظبي”، مشيراً إلى أنه يتمنى العودة باللقب، وافتتاح الموسم بتحقيق بطولة.

وقال في مؤتمر صحافي اليوم الأحد، إنه ينتظر دعم جمهور نادي الزمالك، خصوصاً أن نادي الجزيرة يضم العديد من العامين من مصر، كما أن أكاديمية نادي الجزيرة بها مدربين من نادي الزمالك، متمنياً أن يحظى بدعم جمهور الزمالك في اللقاء الثلاثاء.

وأضاف: “نلعب من أجل الفوز باللقب، لقد حققنا الفوز على الأهلي في أخر مواجهة بيننا في كأس رئيس الدولة، كما فزنا على العين في النهائي، لقد حققنا الفوز على أندية كانت أفضل مننا، وكأس السوبر من مباراة واحدة، وكل شيء ممكن حدوثه”.

وتابع: “استلمت الفريق في الموسم الماضي وهو في المركز قبل الاخير، وأنهينا الدوري في المركز السابع، بينما حصلنا على لقب كأس رئيس الدولة، ورغم غياب 5 لاعبين دوليين عن فترة الإعداد إلا أن الأهلي يمر بالظروف نفسها، ونسعى إلى تقديم مباراة قوية في السوبر”.

أما عن خوض الأهلي مباراتين رسميتين مقابل خوض الجزيرة مباراة واحدة، قال: “هذا الشيء لن يؤثر، نحن نرى أننا تفوقنا على الأهلي في أخر مباراة، هم لديهم المدرب كوزمين وأنا أحترمه كثيراً، هو مدرب ذكي، ولكنني لست من المدربين الأغبياء”.

وعن رضاه عن اللاعبين الأجانب، أكد أنه سعيد بالتعاقد مع المغربي مبارك بوصوفة، وبقية اللاعبين، مشيراً إلى أن إدارة النادي قد تمنح الفريق هدية عيد الأضحى بالتعاقد مع لاعب أخر على مستوى عالٍ، بينما رد على سؤال حول التفاوض مع الفرنسي لاسانا ديارا، مؤكداً أنه لاعب كبير، والتعاقد معه بالتأكيد إضافة للجزيرة.

وأكد أنه إذا كان الجزيرة خسر أخر مباراتين لعبهما في كأس السوبر أمام الوحدة والعين، فإن المرة الثالثة ستكون من نصيبه وسيحقق الفوز، كما أشاد باللاعب البيروفي جيفرسون فارفان، مؤكداً أنه تعافى من الاصابة التي أبعدته عن الفريق الموسم الماضي، وأنه بات جاهزاً للعب مع “فخر أبوظبي”، ووصف أن عودته بمثابة التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *