مروان خوري ينقذ حفله من نشاز سيرين عبد النور !! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » مروان خوري ينقذ حفله من نشاز سيرين عبد النور !!

ترفيه فن فيديو

مروان خوري ينقذ حفله من نشاز سيرين عبد النور !!

أحيا الفنان الشامل مروان خوري حفلاً في منتجع ميريت رويال في قبرص مساء السبت الماضي وغنى باقة من أجمل أغنياته الرومنسية وحصد مروان اعجاب الساهرين الذين سافروا معه الى عالم استثنائي من الحب والعشق والشغف.

عزف مروان على البيانو ليزيد من رومنسية الاجواء الحالمة التي عاشها رواد فندق “مريت” الذي يستقبل نجوم الوطن العربي لأجل احياء اروع السهرات فيه.

لا شك في ان ارشيف مروان خوري يضج بالاغنيات التي لامست قلوب كل ذواقة الفن بالاضافة الى تيترات المسلسلات الناجحة جداً من بينها مسلسلات “لو”، “تشيللو”،”قلبي دق”، “مش أنا”، “لعبة الموت” وغيرها حيث رافقته بطلة مسلسل “لعبة الموت” المغنية سيرين عبد النور الى الحفل وغنت اغنياتها المعروفة بالاضافة الى اغنية “حط النقط ع حروف” بمرافقة مروان خوري على البيانو.

حيث لم يحالفها الحظ ولم تفلح في الغناء المباشر ووقعت في فخه فكان النشاز سيد الموقف في معظم الاغنيات فأنقذ مروان خوري بحضوره وغنائه الحفل فنياً كوننا لا نعتمد فقط على الشكل والتسريحة والمجوهرات والجمال لندعي ان الحفل كان ناجحاً بل نتطلع الى الغناء السليم والمحترف على المسرح.

لا شك في ان الساهرين في منتجع ميريت رويال استمتعوا بهذه الليلة النادرة مع نجم لبناني نادر يوزّع الرومنسية في اي مكان يغنّي فيه ولا انسى حلقته الخاصة في برنامج “لهون وبس” حيث سحر المشاهدين وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي التي أحدث بلبلة ايجابة عليها وهذه هي حال كل حفلاته التي تتكلل بالنجاح وتترك اصداء ايجابية جداً وصدى يخرق اي مكان او زمان.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *