مريم حسين وفيصل الفيصل وزواج في السر ؟ - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » مريم حسين وفيصل الفيصل وزواج في السر ؟

مريم حسين وفيصل الفيصل
مريم حسين وفيصل الفيصل
ترفيه فن

مريم حسين وفيصل الفيصل وزواج في السر ؟

اعتدنا على إعلاناتها المفاجئة والصادمة التي تفصح عنها بين ليلةٍ وضحاها بعد تمهيدٍ قد لا يتنبّه إليه الكثيرون، فهي وقبل أن تعلن أنّها ارتبطت رسمياً بفيصل الفيصل وأنّه طلب يدها للزواج فوضعا خاتم الخطوبة، لم تنفك أبداً عن نشر صورها معه التي اتّسمت كلّها بالرومانسية والحب والشغف من دون التأكيد أو التصريح بوضوحٍ ولو لمرّةٍ واحدة أنّها بالفعل على علاقةٍ غرامية به.

وها هي مريم حسين تعود إلينا اليوم بصورةٍ جديدة وتعليقٍ أجد يبدو أنّها تريد عن طريقهما كشف النقاب عن زواجٍ قد تم أو سيحصل في القريب العاجل، إذ بالصورة التي نراها فيها وهي تسترق النظر إلى هاتف حبيبها الخليوي وكأنّها زوجته وامرأته ومِن حقّها القيام بذلك والتصرّف على هذا النحو، أرفقت التعليق التالي الذي جاء فيه: “شكلي لمن اشوف الدايركت بتلفون زوجي. قد تكتسب في يوم شخصاً يعادل ما خسرته في حياتك كلها”.

نعم، فإنّ استخدامها لكلمة “زوج” لوصف من نعرف أنّه “خطيبها” لأمرٌ يثير الجدل والتساؤلات ويجعلنا نعتقد ولو لوهلةٍ أولى أنّ نجمة مسلسل “البيت الكبير” قد دخلت القفص الذهبي مع هذا الشاب الوسيم بالسر، أي من دون أن تعلن عن الموضوع بشكلٍ علني، أو أنّها تعتاد من اليوم على هذه التسمية التي ستغيّر حياتها وتقلبها رأساً على عقب، هي التي لم تنسَ هذه المرّة أيضاً أن تثني على وجود فيصل في حياتها وتشيد بمكانته الكبيرة في قلبها.

وفي السياق نفسه، يذكر أنّ حسين قد تصدّرت البارحة تحديداً العناوين الأولى بعد الفيديو الذي نُشر لها على إحدى الحسابات الرسمية على انستقرام، وفيه تطل وهي تعلن عن رغبتها بأن تعيش الأمومة قريباً وعن أمنيتها بأن تُرزق بتوأم، وهي مسألةٌ لا شك في أنّها مرتبطةٌ بطريقةٍ أو بأخرى بتعليقها اليوم ودعوة خطيبها بـ”زوجها”!.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *