مزايا التحديث الأخيرة لأجهزة #آيفون و #آي باد - الوطن العربي
الرئيسية » منوعات » تكنولوجيا » مزايا التحديث الأخيرة لأجهزة #آيفون و #آي باد

آيفون
تكنولوجيا منوعات

مزايا التحديث الأخيرة لأجهزة #آيفون و #آي باد

أصدرت شركة آبل تحديثاً جديداً للنسخة الأخيرة من نظام التشغيل لهواتف آي فون وأجهزة آي باد اللوحية يحمل رقم الإصدار iOS 9.3.2، ويعتبر هذا التحديث ثاني تحديث تطلقه الشركة بعد إطلاقها لنسخة iOS 9.3 في شهر مارس “آذار” 2016.

ويمكن الحصول على الإصدار الجديد iOS 9.3.2 عبر التحديث الهوائي لجميع مستخدمي نظام أي أو أس iOS 9، كما يمكن تنزيله أيضاً من خلال برنامج آيتونز.

حل لكافة المشاكل

ويبلغ حجم التحديث 89.4 ميغابايت، ويركز بشكل أساسي على إصلاح الأخطاء الداخلية وتحسينات في الأداء، مع التركيز بشكل بسيط على التغييرات الشكلية.

ويحل التحديث الحالي المشكلة التي تسبب رداءة في تجربة الصوت عند اقترانه مع ملحقات البلوتوث مع هاتف “آي فون إس إي”، بالإضافة لقيامه بحل مشكلة فشل البحث عن مفردات ضمن القاموس،

كما يعالج المشكلة التي حالت دون كتابة عناوين البريد الإلكتروني عند استخدام لوحة المفاتيح اليابانية Kana في البريد والرسائل.

ويقوم التحديث بإصلاح مشكلة متعلقة بالمساعد الصوتي عند تعيين الصوت الذكوري أليكس، بحيث كان الجهاز يقوم بتشغيل صوت مختلف للفظ علامات الترقيم أو المسافات، كما يقدم التحديث أيضًا دعمًا لاستخدام ميزة الفلترة الليلية ووضعية الطاقة المنخفضة في وقت واحد.

يُذكر أن التحديث الحالي 9.3.2 هو الثامن لنظام التشغيل iOS 9 منذ إطلاقه.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *