مصرف الهلال يجدد شراكته مع اتحاد الكرة الإماراتي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » مصرف الهلال يجدد شراكته مع اتحاد الكرة الإماراتي

اتحاد الكرة الإماراتي
اتحاد الكرة الإماراتي
الإمارات رياضة

مصرف الهلال يجدد شراكته مع اتحاد الكرة الإماراتي

جدد مصرف الهلال رعايته لاتحاد الكرة الإماراتي لثلاث سنوات مقبلة، في إطار التعاون المثمر بين الجانبين إبان الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الاثنين بمقر اتحاد الكرة بحضور يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة، وساري أسعد عرار الرئيس التنفيذي للأعمال بمصرف الهلال، ومحمد عبد الله بن هزام الأمين العام، وعلي حمد البدواوي المدير العام، ومريم محمد أهلي مدير الاتصال المؤسسي بالمصرف.

وأعرب يوسف السركال عن سعادته بتجديد عقد الشراكة مع مصرف الهلال للمرة الثالثة وقال، نفتخر برعايته للمنتخبات الوطنية ومختلف أنشطة اتحاد الكرة، وكما يسعدنا استمراره برعاية مسابقة كأس رئيس الدولة، بشكل خاص وهي الكأس الأغلى والتي تحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة، وتنافساً قوياً بين الأندية التي تسعى للظفر بكأس المسابقة، فهذا أمر يحسب لمصرف الهلال الذي يطلع بدور وطني مهم يتمثل بالمشاركة في رعاية الكأس الأغلى.

وذكر السركال، أن اتحاد الكرة دائماً ما يفخر بشركائه، خاصة مصرف الهلال الذي كان وما يزال شريكاً فاعلاً في التطور الذي حققته الكرة الإماراتية، ولعب دور الشريك الأصيل في كل الإنجازات التي حققناها في الفترة الأخيرة، مشيداً بدعمه المتواصل للرياضة لما له من إنعكاسات إيجابية على المجتمع بصورة عامة وعلى الرياضية بوجه خاص.

وأكد على أن تجديد الرعاية يحملنا المزيد من المسؤولية، لتمثيل الدولة بشكل مشرف خلال المرحلة المقبلة، لاسيما وأن منتخب الإمارات الوطني الأول تأهل للدور الحاسم من تصفيات مونديال موسكو 2018، ونطمح بالوصول لنهائياتها، بجانب مشاركة منتخبي الناشئين والشباب في مسابقتي الاتحاد الآسيوي في سبتمبر وأكتوبر المقبلين فكل تلك الاستحقاقات سنعد لها العدة بالتعاون من شركائنا.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للأعمال بمصرف الهلال، ساري أسعد عرار: “يسعدنا أن نتواجد معكم اليوم للإعلان عن رعاية المصرف لكأس رئيس الدولة، هذا الحدث الغالي على قلوب كل المواطنين والمقيمين على ثرى هذه الأرض الطيبة، أرض المحبة والإخاء، والإنجازات والروح الرياضية، أرض الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف كما نعبر عن فخرنا وسعادتنا لما وصلت إليه العلاقة الوطيدة القائمة على التعاون المثمر والبناء بين مصرف الهلال واتحاد الإمارات لكرة القدم، والتي توّجت بالإعلان عن رعاية المصرف لكأس رئيس الدولة، من خلال تجديد عقد الشراكة للمرة الثالثة على التوالي، وهذا إن دلَّ على شيء فإنما يدلُّ على الثقة الكبيرة التي يحظى بها المصرف من قبل اتحاد الإمارات لكرة القدم.