مصرف الهلال يشتري تذاكر نهائي #كأس_رئيس_الإمارات - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » مصرف الهلال يشتري تذاكر نهائي #كأس_رئيس_الإمارات

كأس رئيس دولة الإمارات
كأس رئيس دولة الإمارات
الإمارات رياضة

مصرف الهلال يشتري تذاكر نهائي #كأس_رئيس_الإمارات

قدم اتحاد الإمارات لكرة القدم أمس الخميس، رعاة بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، الثلاث (شركة اتصالات، مصرف الهلال، قناة أبوظبي الرياضية).

وقال نائب رئيس الاتحاد، سعيد عبيد الطنيجي: “يعد التسويق أحد أضلاع نجاح أي عمل، خاصة الأنشطة الرياضية، ومن هنا جاء حرص تلك المؤسسات لرعاية أغلى البطولات في الساحة الكروية، وهو شرف كبير ومسؤولية وطنية يتشرف اتحاد الكرة بحملها، حيث نسعى دوماً لتنظيمها بالشكل الذي يليق باسم ومكانة هذه الكأس الغالية على قلوب الإماراتيين وجمهور الكرة في الدولة”.

وسعياً من مصرف الهلال للمساهمة في إنجاح نهائي كأس رئيس الدولة، قام بإتاحة فرصة الحضور المجاني لجمهور ومحبي ومشجعي فريقي العين والجزيرة، ولكافة الراغبين في حضور النهائي، قالت مريم أهلي: “قمنا بشراء جميع تذاكر المباراة (40) ألف تذكرة، أما فيما يتعلق بالمتابعين لحسابات مصرف الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فسيحظون بفرصة المشاركة في مسابقات تخولهم ربح جوائز قيمة تصل قيمتها إلى 10000 درهم.

من جهته أثنى الأمين لاتحاد الكرة، محمد عبد الله بن هزام الظاهري، على جهود الرعاة، التي اعتبرها كلمة سر نجاح المسابقة ووصولها لهذه المكانة المتميزة من خلال الدعم الذي تقدمه تلك المؤسسات، وهي الشريك الأصيل لاتحاد الكرة بمساندتها المتواصلة ومدها لجسور التواصل معانا وبدورنا نتقدم لها بالشكر والتقدير.

وذكر الأمين العام أن المباراة النهائية لهذا الموسم والتي تجمع بين العين والجزيرة تأتي بشكل مغاير لما كانت عليه في الأعوام السابقة، وذلك بوضع اللجنة التنفيذية لخارطة برامج مصاحبة متميزة ومتنوعة بين الإرث الثقافي لدولتنا، وبين البرامج الاجتماعية الخدمية، نأمل أن تلبي تطلعات الجماهير، باعتبارها القاعدة التي نعمل على إسعادها.

بدوره قال نائب رئيس الاتصال المؤسسي في “اتصالات”، فارس حمد فارس، : تتفرد اتصالات بتاريخ طويل وعريق في شراكتها مع القطاع الرياضي في الدولة، ولاسيما رياضة كرة القدم.
وتابع: نفتخر بكوننا الشريك الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم والراعي الرسمي للمنتخب الوطني وكأس رئيس الدولة، وتنسجم هذه الرعاية مع التزامنا بمسؤوليتنا المجتمعية وسعينا المستمر لدعم مسيرة الرياضة في الدولة، ويسعدنا أن نكون مساهماً فاعلاً في تنمية المواهب الرياضية الشابة لأبناء الإمارات”.

وفي السياق ذاته أكد رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، يعقوب السعدي، أن “قنوات أبوظبي الرياضية ومنذ تأسيسها كانت رائدة في متابعة وتغطية أهم المشاهد الرياضية، مشيراً إلى أن تغطية نهائي كأس رئيس الدولة ومواكبته بجميع مراحله تعتبر امتداداً لهذا النهج الذي يرقى إلى أعلى مستويات الاحترافية والموضوعية وباستخدام أحدث تقنيات البث”.

وأوضح السعدي “أن تغطية فعاليات نهائي كأس رئيس الدولة ستنطلق على قناة أبوظبي الرياضية 1، ستتوزع على مدار يومين اعتباراً من السبت الموافق 28 مايو(أيار) الجاري، ويوم المباراة النهائية التي ستعقد الأحد 29 الجاري، حيث تم تخصيص إستوديو السبت لنقل تدريبات الفريقين المتنافسين ووقائع المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن التحضيرات الجارية للمباراة النهائية، ويليه برنامج (AD football magazine) في تمام الساعة 17:30 ولغاية الساعة 18:45، ويليه إستديو سهرة كأس رئيس الدولة في تمام الساعة 18:45 ولغاية 22:00، ويليه عرضاً لفيلم وثائقي حول كأس رئيس الدولة في تمام الساعة العاشرة مساء”.

وأضاف السعدي “أنه في يوم المباراة النهائية ستبث قناة أبوظبي الرياضية 1، البرنامج الخاص استوديو الظهيرة بدءاً من الساعة 14:00 وحتى الساعة 16:15، ويليه استوديو تحليلي مباشرة من ملعب مدينة زايد الرياضية والذي سينقل فعاليات المباراة النهائية ونبض الجماهير بدءاً من الساعة 16:15 وحتى الساعة 22:00، حيث تم تخصيص 26 كاميرا لنقل المباراة و14 كاميرا أخرى لتغطية فقرات الإستوديو التحليلي، وتختتم التغطية ببرنامج “غيم أوفر” الذي سيقدمه يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية وسيستمر حتى منتصف الليل”.

من جهتها قالت رئيس الاتصال الجماهيري في مصرف الهلال مريم أهلي، خلال حديثها: “يسعدنا في مصرف الهلال أن نتواجد معكم اليوم في المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي كأس رئيس الدولة، الحدث الذي يحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً، واغتنم الفرصة لأشكر اتحاد الإمارات لكرة القدم على تنظيمه المتميز للبطولة وإظهارها في أحسن صورة”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *