معرض تشكيلي جماعي للفنانات التشكيليات في #الإحساء - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » ثقافة » معرض تشكيلي جماعي للفنانات التشكيليات في #الإحساء

معرض تشكيلي في الإحساء
معرض تشكيلي في الإحساء
ترفيه ثقافة

معرض تشكيلي جماعي للفنانات التشكيليات في #الإحساء

image_pdfimage_print

تقيم لجنة الفنون التشكيلية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء المعرض التشكيلي الجماعي للفنانات التشكيليات مساء اليوم الأربعاء بقاعة الأستاذ محمد الصندل (رحمه الله) التشكيلية بالجمعية.

وقد اوضحت الفنانة التشكيلية ومشرفة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية سلمى الشيخ أن هذا المعرض التشكيلي هو نتاج للأعمال التشكيلية التي تم تنفيذها في الملتقى الأول للفنانات التشكيليات (عسق) والذي شارك فيه أكثر من 25 فنانة تشكيلية من الأحساء والدمام وسوريا ولبنان.

وقالت الشيخ إن هذا الملتقى والذي أقيم في وقت سابق مستهدفا الفنانات التشكيليات ولمدة يوم واحد وخلال 12 ساعة قبل شهرين قد أفرز مجموعة رائعة من الأعمال التشكيلية المنوعة والتي من خلالها أقمنا هذا المعرض التشكيلي المهم لهن.

ومن جانبه أعرب مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم عن سعادته بـهذا النتاج المميز من الأعمال التشكيلية النسائية والتي كانت نتاج الملتقى التشكيلي الأول للفنانات التشكيليات والذي استهدف في المقام الأول تنمية مهارات المشاركات واجتماعهن وطرح الأفكار والرؤى والتي من خلالها نستطيع رسم مستقبل برامجنا التشكيلية المقبلة وما يحقق طموح الجميع.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *