ملايين المشاهدات لأنشودة تتغنى بهيئة الأمر بالمعروف - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » مواقع تواصل » ملايين المشاهدات لأنشودة تتغنى بهيئة الأمر بالمعروف

سوشيال ميديا مواقع تواصل

ملايين المشاهدات لأنشودة تتغنى بهيئة الأمر بالمعروف

حظيت أنشودة جديدة، تتغنى بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، بنسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور ساعات قليلة على تحميلها على موقع “يوتيوب”.

وتحمل الأنشودة عنوان “درع الحياء” وهي من أداء المنشد السعودي المعروف راجح الحارثي وكلمات عايض أبو شيبه، وتعتمد على أداء المنشد فقط مع غياب الموسيقى عنها بشكل كامل.

وخلال ساعة واحدة من لحظة تحميلها على موقع “يوتيوب” حققت نحو 30 ألف مشاهدة، فيما  تغزو باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بشكل لافت، لاسيما “تويتر” الأكثر استخداماً في السعودية.

ومن المتوقع أن تحقق الأنشودة نسب مشاهدة عالية وربما قياسية إذا ما واصل عدد مشاهديها الارتفاع بالوتيرة الحالية، لتصبح من أشهر الأناشيد ذات الطابع الديني في المملكة.

وعلى موقع “تويتر” يشهد الوسم “#هديه_راجح_للهييه” تفاعلاً لافتاً من قبل المغردين السعوديين الذي أشادوا بالمنشد وأنشودته وكلماتها التي تدافع عن الهيئة ودورها في المجتمع السعودي.

وتأتي الأنشودة تزامنا مع مطالب واسعة من قبل مؤيدي الهيئة بإعادة صلاحياتها الواسعة التي كانت تتمتع بها قبل صدور تنظيم حكومي الشهر الماضي يقلص كثيراً من صلاحياتها ويمنحها لرجال الأمن.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *