مورينيو: غيغز رحل لأنه كان يريد منصبي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » مورينيو: غيغز رحل لأنه كان يريد منصبي

مورينيو وغيغز
مورينيو وغيغز
أوروبا رياضة

مورينيو: غيغز رحل لأنه كان يريد منصبي

اعتبر المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو، أنه حصل على منصب “يريده الجميع”، بمن فيهم أسطورة النادي راين غيغز الذي ترك “الشياطين الحمر” بعد 29 عاما كلاعب ومساعد مدرب ومدرب مؤقت.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمره الصحفي الأول كمدرب ليونايتد، أمس الثلاثاء، إن غيغز قرر الرحيل في عطلة نهاية الأسبوع الماضي “لأنه أراد المنصب الذي حصل عليه البرتغالي”.

وصرح مورينيو: “أراد راين أن يكون مدرب مانشستر يونايتد لكن مالكي النادي ومجلس الإدارة قرروا أن المنصب لي”، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق لأسطورة ويلز في انتقاله من مرحلة مساعد المدرب إلى المدرب “لكن مع فريق آخر”.

وكشف المدرب السابق لتشلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي، أنه يسعى للسير على خطى المدرب الأسطوري الاسكتلندي أليكس فيرغسون، والفوز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

ويسعى مورينيو إلى إعادة يونايتد لدائرة المنافسة على لقب الدوري الممتاز بعد ثلاثة مواسم صعبة للغاية بقيادة دافيد مويز وخلفه فان غال، معتبرا العودة إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018 أول أهدافه في “أولدترافورد”.

وقال مورينيو: “في الواقع أعتقد أن الجميع يريد هذه الوظيفة ولا يملك الكثيرون فرصة الحصول عليها لكني حصلت عليها. أعتقد أنها جاءت في الوقت المناسب من مسيرتي”.

وتابع: “أدرك بطبيعة الحال حجم المسؤولية والآمال المعقودة لكني في الوقت نفسه أعرف حجم الإرث والتاريخ الذي يتمتع به هذا النادي وما يتوقعه الجمهور مني”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *