#مورينيو: لا يمكن أن أكون "بريئا" مع #غوارديولا - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوروبا » #مورينيو: لا يمكن أن أكون “بريئا” مع #غوارديولا

مورينيو وغوارديولا
مورينيو وغوارديولا
أوروبا رياضة

#مورينيو: لا يمكن أن أكون “بريئا” مع #غوارديولا

سيعمل البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي عين الأسبوع الماضي مدربا لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على تجنب التركيز على التنافس مع الإسباني جوسيب غوارديولا، المنتقل من بايرن ميونيخ الألماني للإشراف على مانشستر سيتي.

واشتهر المدرب الملقب بـ”سبشيال وان” بمعارك وتلاسن مع مدربين عدة خلال مسيرته التدريبية الحافلة في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

واعتبر مورينيو “53 عاما” في مؤتمر في جامعة لشبونة أن ذلك يصب في مصلحة الفرق الاخرى الطامحة لإحراز اللقب، وقال “تجربتي لا تسمح لي بأن أكون بريئا. كنت قريبا منه خلال عامين في بطولة كان اللقب أما لي وأما له، إما لريال مدريد وإما لبرشلونة”.

وأضاف البرتغالي الذي اشرف على ريال مدريد حين كان غوراديولا مدربا لبرشلونة: “في مثل هذا الوضع، المنازلات الشخصية لها مغزى كبير لأنه قد يكون لها تأثير كبير”.

وتابع: “في إنجلترا، في المواسم الأربعة الأخيرة كان هناك 4 أبطال مختلفين، لذلك كان التنافس في الأوج”.

وكان مورينيو من دون ناد منذ إقالته من تشلسي في ديسمبر، ووقع الجمعة الماضي عقدا مع يونايتد لثلاث سنوات مع إمكانية التمديد موسما آخر.

وختم مورينيو بالقول إنه لا يستطيع قلب البطولة الإنجليزية رأسا على عقب “وإنما سأكون جزءا من كل. يرتفع المستوى بفضل مدربين جدد ولاعبين جدد أيضا قد يستطيعون عمل شيء مختلف”.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *