مورينيو: مانشستر سيتي أخطر بدون أغويرو - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » مورينيو: مانشستر سيتي أخطر بدون أغويرو

مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
أوروبا رياضة

مورينيو: مانشستر سيتي أخطر بدون أغويرو

يعتقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أن مانشستر سيتي قد يكون أخطر بدون المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الموقوف خلال مواجهة الفريقين المرتقبة اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأدلى مورينيو بهذا التصريح المثير خلال مؤتمر صحافي قبل مواجهة الفريقين في المباراة رقم 17 التي يواجه فيها بيب غوارديولا مدرب سيتي.

وحقق المدربان الفوز في أول 3 مباريات بالدوري هذا الموسم.

وبينما يستمتع مورينيو بتشكيلة مكتملة فإن غوارديولا سيفتقد جهود أغويرو، الذي تقرر إيقافه 3 مباريات بعدما وجه ضربة بالمرفق لمدافع من وست هام يونايتد.

وسجل أغويرو، هداف سيتي في كل عام منذ انضمامه لصفوفه في 2011، 6 أهداف هذا الموسم وهز شباك يونايتد 7 مرات خلال مسيرته لكن مورينيو نفى أن يصب غياب الأرجنتيني في صالح فريقه.

وقال مورينيو: “نعم إنه غياب أغويرو يقلب الموازين فهكذا أصبحت المباراة أصعب. عندما يكون أغويرو متاحاً فنحن نعرف أنه سيلعب.. ونعرف طريقة لعبهم ولا يساورنا أي شك”.

وأضاف: “إذا كان جاهزاً فإنه سيلعب، لكنه لن يلعب الآن.. لديهم فريق رائع على مستوى الخيارات وهناك الكثير من الأمور التي يمكن له غوارديولا القيام بها”.

ويبرز ليروي ساني (20 عاماً)، الذي انضم لصفوف سيتي قادماً من شالكه مقابل 37 مليون جنيه إسترليني (49 مليون دولار)، من بين الخيارات المتاحة أمام غوارديولا، الذي خسر 3 مرات فقط أمام الفرق التي يقودها مورينيو.

ويعرف البرتغالي أن غوارديولا يحتفظ بمفاجأة أو اثنتين للمباراة، لكنه شدد على أن اللاعبين هم من سيحددون نتيجة اللقاء وليس المدربين.
وقال مورينيو: “يمكنه أن يشرك كليشي إيهيناتشو أو رحيم سترلينغ”.

وأضاف: “يمكنه اللعب بسيلفا كرأس حربة وهمي بين الخطوط. من الواضح أن لديهم العديد من الخيارات”.

وتابع: “هذا بالنسبة لنا في التحضير للمباراة يجعلنا نراجع كل احتمالية خطوة بخطوة لأننا نحاول توقع سير المباراة”.

وأضاف: “محاولة القيام بهذا الآن أصعب”.

وقال مورينيو إن أي مباراة في هذا الوقت المبكر من الموسم، حتى أمام سيتي، ليست أهم من الأخرى.

ولكن مورينيو لن يمكنه مقاومة إغراء التقدم على سيتي في جدول الترتيب مبكراً، بعدما رفع المدرب البرتغالي من سقف توقعات الجماهير منذ توليه المسؤولية خلفاً للويس فان غال.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *