ميريام كلينك تدعو المرأة إلى التحرر من عبودية الرجل - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » ميريام كلينك تدعو المرأة إلى التحرر من عبودية الرجل

النجمة اللبنانية ميريام كلينك
النجمة اللبنانية ميريام كلينك
ترفيه فن

ميريام كلينك تدعو المرأة إلى التحرر من عبودية الرجل

image_pdfimage_print

إلى صفحتها الرسمية على فيس بوك لجأت النجمة اللبنانية ميريام كلينك هذه المرّة لتوجّه رسالة واضحة ومباشرة وصريحة إلى نساء العالم أجمع، بخاصة المتزوجات منهنّ أو المرتبطات، فأرادت أن توضّح لهنّ رأيها في مسألة الحب والغرام والعشق والرومانسية، وأن تدعوهنّ في المقابل إلى التحرّر من عبودية الرجل والزواج ككل.

وباللغة الأجنبية كتبت رسالتها لتصل إلى أكبر شريحة من الفتيات والنساء وقالت لهنّ، هي التي باتت اليوم قدوة سيئة لهنّ: “عزيزتي المرأة، حاربي من أجل حقوقكِ وتوقفي عن لعب دور ربة المنزل الصالحة وامتنعي عن إنجاب الأطفال في سنٍ مبكّرة فتفوّتين عليك نعيم شبابكِ بتجسيد دور الأم والخادمة وربة المنزل. إنّ البحث عن حبٍ كبير ورومانسي وأبدي لغباء لأنّ الرجل سيترككِ ويتخلّى عنكِ ويخونكِ. للأسف هناك الكثير من التجارب في هذه الحياة وعددٌ لا يُحصى من النساء الجميلات.

كوني ذكيّة إذا أردتِ حباً أزلياً وسرمدياً ولا تتخلّي عن أحلامكِ، فالرجل سيتزوجك في الـ25 ويخونك في الـ30 وينفصل عنك في الـ40 ويعود أدراجه إليكِ متوسلاً في الـ50 عندما سيحتاج إلى ملجأٍ دافئ يحتمي فيه من المرض. فحينها لا تبكي وتتذمري فها أنا قد حذرتكِ”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *