#ميريام_فارس تثير الجدل مجددا ولكن بصورة صامدة !! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » #ميريام_فارس تثير الجدل مجددا ولكن بصورة صامدة !!

اخبار منوعة ترفيه فن

#ميريام_فارس تثير الجدل مجددا ولكن بصورة صامدة !!

image_pdfimage_print

بين زوجها الغامض، إبنها الاول، إطلالاتها الجريئة، تصريحاتها المثيرة للجدل، وغيرها …. وجمهور ميريام فارس يلاحقها من مكانٍ الى آخرٍ من أجل تسليط الضوء بطريقةٍ سلبيةٍ أم إنتقادية على كلّ ما يتعلّق بها، وذلك علّه لأسبابٍ عديدة وخاصة من جهة، أو لأنّها فنانة مشهورة وتحظى بقاعدةٍ جماهيريةٍ كبيرةٍ وتُعرف بنجاحاتها الفنية الكثيرة من جهة أخرى.

وآخر ما تطرّق إليه بعض رواّد مواقع التواصل الإجتماعي كانت صورة لملكة المسرح وهي تتواجد في مطار بيروت، ظهرت فيها من جهة الخلف، فظهرت مؤخّرتها صغيرة الحجم ومختلفة عن ما نراها فيه في إطلالاتها التلفزيونية أو في حفلاتها الكثيرة التي تُحييها، ما جعل الكثيرون يعتقدون أنّهم كشفوا فارس على حقيقتها وفضحوا كذبتها التي تنكرها ولا تؤكّد أنّها قد خضعت لعملية تجميلية من أجل تكبير حجمها، أم إستعانت يوماً لنوع من الاسفنج وما شابه من أجل أن تحصل على النتيجة المطلوبة.

هذه اللقطة بدأت تلاقي إنتشاراً كبيراً بين النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتتضمّن الكثير من العليقات، أغلبها يصبّ في خانة الاهانة والسخرية، ولكن سيكون الأمر شبيهاً للمرّات السابقة حيث لن يلقوا أي ردّ من قبلها، لا بل من المتوقّع أن تتجاهل ميريام كلّ هذه المهزلة وتكمل مسيرتها بثقةٍ عاليةٍ غير آبهةٍ لما يدور حولها.

يُذكر أنّ النجمة اللبناانية كانت قد فاجأت محبّيها منذ يوميْن وبعد طول إنتظار بالفيديو كليب الرسمي لأغنيتها “غافي” والذي أطلّ فيه لأوّل مرة مولودها الجديد “جايدن”، وقد إستطاع أن يخطف الأنظار من خلال ظهوره الاول هذا.

2451

Print Friendly