#ميسي و #ريال_مدريد الأكثر جدلاً على #تويتر و #فيسبوك - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوروبا » #ميسي و #ريال_مدريد الأكثر جدلاً على #تويتر و #فيسبوك

ميسي بقميص برشلونة
ميسي بقميص برشلونة
أوروبا اخبار منوعة رياضة سوشيال ميديا مواقع تواصل

#ميسي و #ريال_مدريد الأكثر جدلاً على #تويتر و #فيسبوك

يحظى المهاجم الأرجنتيني لفريق برشلونة ليونيل ميسي، ونادي ريال مدريد على الترتيب بأكثر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، وفقاً لما كشفته دراسة أجرتها شركة “ماستر كارد”.

ويلي “البرغوث الأرجنتيني” في اللاعبين أصحاب أكثر التعليقات، البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم البرازيلي نيمار، في حين يحل برشلونة وأتلتيكو مدريد خلف ريال مدريد، الذي يحتل قائمة الأندية التي تحظى بأكثر التعليقات لمتصفحي الشبكة العنكبوتية الإسبان.

كما تبين أن مسألة الفوز بالعاشرة (في إشارة لفوز ريال مدريد للمرة العاشرة بكأس دوري الأبطال قبل عامين في لشبونة على حساب أتلتيكو مدريد) هي اللحظة الأكثر تداولاً.

وبينت الدراسة أيضاً أن كرة القدم تمثل شغفاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً للمدير العام لماستر كارد في إسبانيا، أوبيدو أوخيدو.

كما تبين أن المشجعين الإسبان هم الأكثر نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي في أوروبا أثناء مشاهدتهم لمباراة كرة قدم على التلفاز.

واوضحت الدراسة التي أجريت على 5 آلاف متابع في كافة أنحاء أوروبا، أن 24% من المستخدمين الإسبان يكتبون 4 مرات أو أكثرتعليقات خلال بث مباراة ما.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *