نجمة #باب_الحارة إلى الهاوية بسبب أصولها اليهودية !! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » نجمة #باب_الحارة إلى الهاوية بسبب أصولها اليهودية !!

اخبار منوعة ترفيه فن

نجمة #باب_الحارة إلى الهاوية بسبب أصولها اليهودية !!

تعرّضت الفنانة ريم نصرالدين مؤخّراً لإنتقادات لاذعة وهجوم قاسٍ عبر شبكات التواصل الإجتماعي بعد أن كشفت عن أصولها اليهودية في العلن، الأمر الذي سبّب بلبلةً كبيرةً في الوسط الفني والعالم العربي، ودفع بعض النشطاء الى مهاجمتها بطريقةٍ قوية.

وما هي إلّا ساعاتٍ وأيامٍ قليلةٍ حتى إضطرت النجمة الشابة الى توضيح الامور وتبرير موقفها، نافيةً تصريحات أحدهم الذي إتّهمها بدندنة النشيد الإسرائيلي في زوايا المعهد العالي للسينما والتلفزيون، ونشرت بياناً واضحاً قالت فيه: “الفرق كبير بين اليَهُود و الصهاينة !!!! (…) أنا ريم نصر الدين ممثلة سوريّة مسلمة …. مواليد دمشق ….. من أصول يهودية”.

وأضافت: “هل هذا اتهام مباشر بالعمالة الصهيونية ،،،،،، !!!!!!! وهل من كانوا من أصل يهودي هم ليسوا سوريين !!!!وهل من كانوا من أصل يهودي ….. يحق لأحد أن يعتبرهم أعداء كما قالها لي على الهاتف !!!!!”.

وإختتمت قائلة: “وهل رجال الدين اليهود الذين اليوم مقيمين بدمشق القديمة ….. حارة اليهود ….. شارع الأمين ….. هم صهاينة !!!!.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ ريم ستطلّ خلال شهر رمضان المبارك المقبل من خلال عدة أعمال درامية عربية ابرزها العراب، تحت الحزام وباب الحارة 8، هذا العمل الجماهيري على المستويين المحلي والعربي.

النجمة الشابة ريم نصر الله
النجمة الشابة ريم نصر الله

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *