نجوم الغناء يتصدرون موسم عيد الفطر أبرزهم هيفاء وإليسا - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » نجوم الغناء يتصدرون موسم عيد الفطر أبرزهم هيفاء وإليسا

نجوم الغناء في العالم العربي
نجوم الغناء في العالم العربي
اخبار منوعة ترفيه فن

نجوم الغناء يتصدرون موسم عيد الفطر أبرزهم هيفاء وإليسا

يشهد عيد الفطر المبارك طرح العديد من الألبومات الغنائية لمجموعة من نجوم الغناء في العالم العربي؛ حيث يعد موسم عيد الفطر فرصة جيدة للكثير من المطربين لطرح أعمالهم الفنية.

ويأتي في مقدمة هؤلاء، المطرب المصري تامر حسني، والفنان اللبناني راغب علامة، والمطرب وائل جسار، وإليسا، حيث يقدمون أغنيات جديدة يراهنون بها على كسب المزيد من الجمهور.

الفنان وائل جسار، طرح أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل عنوان “عمري وذكرياته” ومن المنتظر طرحه في عيد الفطر المبارك، ويتضمن الألبوم العديد من الأغنيات منها: “النهاية واحدة، أنا الحلم، أجمل حب، أخاف كتير، وماتزعلش مني”، وقد تعاون فيها مع عدد من الشعراء والمؤلفين، ويتضمن الألبوم أغنيات باللهجة المصرية واللبنانية.

أما الفنان راغب علامة، فيستعد لطرح أغنيته الجديدة” شفتك اتلخبطت” بالتزامن مع عيد الفطر كهدية لجمهوره، ويجري تصوير الأغنية في العاصمة الرومانية بوخارست، الأغنية من كلمات هاني الصغير ومن تلحين محمود خيامي.

أما الفنان تامر حسني، فقد طرح ألبومه الجديد” عمري ابتدا” بعد تسريبه قبل أيام على مواقع الإنترنت وهو الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تسارع بطرح الألبوم لوقف نزيف الخسائر الذي قد تتعرض له بسبب تسريب الألبوم.

أما الفنانة إليسا، فقد طرحت أغنيتها الجديدة “سهرنا باليل” بشكل مفاجئ عبر تطبيق “أنغامي”، وشاركت إليسا الإعلان الترويجي للأغنية؛ حيث ظهرت مستلقية على جزيرة وسط المياه، الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى.

ولجأت الفنانة هيفاء وهبي إلى طريقة جديدة للدعاية؛ حيث أشركت جمهورها في اختيار أغنية من ألبومها الجديد لطرحها خلال عيد الفطر، واختار الجمهور بالفعل أغنية “ما تيجي نرقص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

بينما يطرح الفنان إيهاب توفيق ألبومه الغنائي الجديد “كل يوم يحلو” بعيد عيد الفطر المبارك بأسبوع، على أن يتضمن الألبوم 12 أغنية.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *