هل تتجه #أنغام نحو الإغراء والإثارة بهذه الصور.. ؟ - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » صور » هل تتجه #أنغام نحو الإغراء والإثارة بهذه الصور.. ؟

ترفيه سوشيال ميديا صور فن

هل تتجه #أنغام نحو الإغراء والإثارة بهذه الصور.. ؟

استطاعت الفنانة أنغام مؤخّراً أن تثير الجدل من خلال جلستها التصويرية الاخيرة التي خضعت لها وقد جاءت مختلفةً تماماً عن ما سبق وقدّمته النجمة المصرية سابقاً.

حيث أطلّت بصورٍ جديدةٍ وبلوكٍ مختلف ولكن بوضعيّات صادمة، شهدت على صدمة كبيرة بين متابعيها الذين لم يتقبّلوا هذا الظهور الجديد لفنانتهم المفضّلة، معتبرين أنّها لا تشبه زميلاتها الفنانات ولا يليق بها الاغراء، الاثارة أو حتى الإبتذال.

جمهور المغنية المعروفة إنهال عليها بكمّ كبير من التعليقات في موجةٍ عاتيةٍ من الغضب، لأنّهم رأوا أنّ الفنانة المشهورة قد تخلّت عن الحشمة وعن وقارها المعتاد، وإختارت فستاناً ضيقاً من الدانتيل الأسود مع مكياج صارخ وقد إستلقت على الكنبة وعلقت قائلة: “تصبحوا على خير”.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ كثيرين كانوا من أكّدوا من جهتهم أنّ أنغام ها هي تحوّلت الى مطربة إثارة على غرار زميلاتها هيفاء وهبي ، اليسا ، وغيرهنّ … فتنوّعت التعليقات التي وصلتها، أبرزها: “أحببناك لرصانتك واحترامك ورقيك بعد حلاوة صوتك فأبقى كما كنتِ لان الابتذال لا يليق بك ويجعلنا نبتعد، أنت متصوره ليه كده إيه القرف ده ولو هي فعلا كل ما الستات بتكبر بتخيب سيبتى إيه لهيفاء وروبى كلكم زى بعض اللي عنده موهبة زى اللي معندوش، وغيرها …”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *