هل تعود الشياطين لطريق الانتصارات أمام حامل اللقب ؟
الرئيسية » رياضة » هل تعود الشياطين لطريق الانتصارات أمام حامل اللقب ؟

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش
أوروبا رياضة

هل تعود الشياطين لطريق الانتصارات أمام حامل اللقب ؟

بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سيسعى مانشستر يونايتد للعودة للانتصارات واللحاق بالمنافسين على اللقب عندما يستضيف ليستر سيتي حامل اللقب السبت المقبل.

وبعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي المتصدر وواتفورد محلياً وفينورد الهولندي في الدوري الأوروبي، أصبح يونايتد يبتعد عن سيتي الذي يقوده المدرب بيب غوارديولا بفارق 6 نقاط ويحتل المركز السابع.

وتحدث مدرب يونايتد جوزيه مورينيو عن رد الفعل “السلبي” لبعض اللاعبين، بينما شعر بعض المراقبين بأنه بالغ في انتقاد المدافع لوك شو علناً بعد الهزيمة 1-3 أمام واتفورد.

وتفادى الفريق الهزيمة الرابعة على التوالي بالفوز 3-1 على نورثامبتون تاون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمس الأربعاء، لكن الأداء لم يكن مقنعاً تماماً أمام فريق يلعب في القسم الثالث.

وسيترقب كثيرون التشكيلة الأساسية للمدرب مورينيو لمواجهة ليستر، لمعرفة وضع وين روني قائد الفريق والمنتخب الإنجليزي، وإن كان سيحتفظ بمكانه رغم مستواه المتواضع.

وسيخرج سيتي الذي فاز بجميع مبارياته الخمس في الدوري تحت قيادة غوارديولا، ليعتلى القمة لمواجهة سوانزي سيتي للمرة الثانية في أربعة أيام بعد الفوز عليه 2-1 في كأس رابطة الأندية أمس الأربعاء.

وسيعود المهاجم سرجيو أغويرو بعد انتهاء إيقافه 3 مباريات، رغم أن سيتي سجل 6 أهداف دونه، في الفوز على يونايتد وبورنموث في الدوري.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *