هل يدفع هذا السبب سامي الجابر للرحيل عن الشباب؟! - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » هل يدفع هذا السبب سامي الجابر للرحيل عن الشباب؟!

سامي الجابر
سامي الجابر
السعودية رياضة

هل يدفع هذا السبب سامي الجابر للرحيل عن الشباب؟!

على الرغم من مساندة الشارع الرياضي له، فور إعلان نادي الشباب، عن التعاقد معه لتدريب الفريق الأول، إلا أنّ تجربة سامي الجابر، مع الليوث قد تنتهي سريعا، بعدما فشل في تحقيق الفوز، بأول جولتين من دوري جميل.

وصاحب تعاقد نادي الشباب مع سامي الجابر، ضجة إعلامية كبيرة، لما يمثله من قيمة كبيرة، خاصًة أنّه أحد رموز نادي الهلال، وبالفعل أقام الفريق الأول معسكرًا في هولندا، وخاض هناك 4 مباريات ودية.

وخسر الشباب في معسكره الخارجي أمام كامبريدج يونايتد الإنجليزي بهدفين لهدف، وفاز على ميفانو الهولندي بسباعية نظيفة، وتعادل سلبيًا مع فينلو الهولندي، واختتم مبارياته الودية بفوزاً عريضاً على فريق هينينورد الهولندي، بأربعة أهداف دون رد.

كما حاول مجلس إدارة نادي الشباب، تلبية طلبات سامي الجابر، قدر المستطاع، حيث تعاقد مع لاعبين جُدد، ورفض الاستغناء عن الحارس محمد العويس، لرغبة المدرب في الاعتماد عليه؛ باعتباره أحد العناصر الأساسية.

وانطلق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وسط توقعات بظهور الشباب بمستوى مبشر وجيد مع سامي الجابر، إلا أنّ الليوث تعادلوا سلبيًا مع القادسية، وسط أداء غير متجانس، ما أرجعه البعض لفشل الشباب في تسجيل اللاعبين الأجانب، الذي خاضوا المعسكر الهولندي، بسبب شروط لجنة الاحتراف.

وفي الجولة الثانية، خسر نادي الشباب أمام فريق الباطن، الصاعد حديثًا لدوري جميل للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، الأمر الذي أشعل غضب الشبابيين والرياضيين، ما دفع البعض للتفكير في احتمالية رحيل سامي الجابر عن الفريق.

ويبدو أنّ استمرار سامي الجابر، في الشباب محفوفًا بالمخاطر وغير مضمون، بعد تفاقم الأزمة المالية، وتجاهل أعضاء شرف النادي والمحبين لمشكلاته المتفاقمة، خاصًة أنّه تلقى وعودًا كثيرة من رجال الشباب بحل الأزمات مع بداية الموسم، إلا أنّ ذلك لم يحدث حتى الآن.

وبات نادي الشباب، مطالبا بدفع 10 ملايين ريال من إجمالي ديونه البالغة 59 مليون ريال، ليتمكن من تسجيل لاعبيه المحترفين، خاصة أن عدم مشاركتهم آثر على أداء الليوث في أول جولتين بالدوري.

وبالرغم من تأكيد سامي الجابر، على أنه لن يترك الشباب، إلا أن الأزمة المالية الطاحنة التي أدت لعدم تسجيل اللاعبين المحترفين، قد تؤدي إلى رحيله عن الليوث سريعا.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *