هل ينجح #برشلونة في تمديد عقد #ميسي حتى 2022 ؟ - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » هل ينجح #برشلونة في تمديد عقد #ميسي حتى 2022 ؟

الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي
أوروبا رياضة

هل ينجح #برشلونة في تمديد عقد #ميسي حتى 2022 ؟

image_pdfimage_print

يسعى نادي برشلونة للحفاظ على نجمه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى عمر 35 عاماً، بالتفاوض معه لتمديد عقده حتى موسم 2022.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أمس الثلاثاء، أن البرسا سيتفاوض قريباً مع الأيقونة الأرجنتينية سعياً للحفاظ عليه بين صفوفه حتى اعتزاله الكرة، وأنه سيبحث عن تمديد عقده على الأقل لأربعة مواسم حتى 2022 عندما سيبلغ عمره 35 عاماً.

وأوضحت أن برشلونة يرغب أن يكون ميسي رمزاً للنادي عندما سيتم افتتاح ملعبه الجديد عام 2022، وبعدها سيبحث إمكانية تمديد عقده من عدمه حسب الحالة البدنية ورغبة اللاعب.

وبالعودة لتصريحات مدرب اللاعب السابق، بيب غوارديولا، فإن ميسي لن يعتزل الكرة قبل 40 عاماً، لذا فيتوقع أن يكون هناك تجديد آخر لعقده في صفوف البرسا.

وكان “البرغوث”، الذي سيكمل في غضون 18 يوماً عامه الـ29، جدد عقده مع الفريق الكاتالوني في مايو(آيار) 2014 ليستمر لأربعة مواسم، قضى منها نصف المدة حتى الآن ويتبقى النصف الثاني على نهاية العقد.

ويهدف بطل إسبانيا، الذي اعتاد على تجديد عقد ميسي قبل نهايته في كل مرة بعامين، للتوصل لاتفاق مع أفضل لاعبي العالم بشأن تمديد تعاقده وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتواجد ميسي حالياً في الولايات المتحدة مع منتخب بلاده الذي فاز في مستهل مشاركته بكوبا أمريكا (المئوية) على تشيلي الإثنين بهدفين لواحد، في لقاء غاب عنه نجم برشلونة الذي يتعافي من إصابة عضلية.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *