#هيئة_كهرباء_ومياه_دبي تكرم موظفيها الفائزين بجوائز التميز للنصف الأول من 2016
الرئيسية » محليات » الإمارات » #هيئة_كهرباء_ومياه_دبي تكرم موظفيها الفائزين بجوائز التميز للنصف الأول من 2016

هيئة كهرباء ومياه دبي
هيئة كهرباء ومياه دبي
الإمارات محليات

#هيئة_كهرباء_ومياه_دبي تكرم موظفيها الفائزين بجوائز التميز للنصف الأول من 2016

في إطار حرصها على تحفيز موظفيها على المشاركة الفاعلة في ترسيخ أسس التميز والإبداع والابتكار التي تتبناها بهدف جعلها ممارسات يومية، كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي 150 من موظفيها الفائزين بجوائز التميز الداخلية للنصف الأول من عام 2016.

وقدم سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة شهادات التقدير ودروع التميز للموظفين الفائزين خلال حفل تكريم خاص أقيم في فندق أرماني في دبي، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس، ونواب الرئيس، ومدراء الإدارات وعدد كبير من موظفي الهيئة. وقد كرمت الهيئة 30 موظفاً عن فئة التميز الوظيفي، و29 موظفاً عن فئة التميز الإداري و41 موظفاً عن فئة الفائزين والمرشحين لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، و9 موظفين عن فئة مراكز اسعاد المتعاملين، و21 موظفاً عن فئة المقيمين الداخليين، إضافة إلى 20 موظفاً من الفائزين بجوائز أسبوع الصحة والسلامة 2015.

وهنأ سعادة/ سعيد الطاير الموظفين والموظفات الفائزين، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق وأضاف: “يسعدني أن ألتقي بكم اليوم للاحتفاء بموظفي الهيئة المتميزين الذين ساهموا، إلى جانب زملائهم في مختلف القطاعات، في أن تكون هيئة كهرباء ومياه دبي واحدة من أفضل المؤسسات في العالم، وتفوز بالعديد من الجوائز المرموقة محلياً وإقليمياً وعالمياً، أبرزها فوز الهيئة بست جوائز ضمن الدورة التاسعة عشرة من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز الذي أطلقه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي نهتدي بمقولته: “في سباقنا نحو المركز الأول، فإننا ننظر إلى التميز كتحدٍ وليس إنجازاً… فالإنجاز هو ما نحققه لمستقبل شعب الإمارات… بينما مسيرة التميز متواصلة ومستمرة لا تقف عند حدود“. لذلك، فإن التميز بالنسبة لنا في هيئة كهرباء ومياه دبي برنامج عمل يومي وفق استراتيجيات وخطط محددة ومدروسة يتكاتف في تنفيذها جميع الموظفين لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة وتحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام“.

وتابع سعادته: “نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق سعادة المتعاملين والموظفين والمجتمع بشكل عام، حيث نسخر التميز والإبداع في عملنا اليومي للرقي بالأداء والكفاءة والخدمة إلى أعلى المعدلات العالمية. ونهدف من جوائز التميز الداخلي إلى مأسسة ثقافة التميز وتطبيق معايير التميز المؤسسي في جميع العمليات والمستويات التنظيمية. كما نسعى إلى إسعاد الموظفين من خلال تحديد أساليب واضحة لتقدير أدائهم وتحفيز الطاقة الايجابية لدى الأفراد وقطاعات العمل في الهيئة، انطلاقاً من استراتيجيتنا لتوفير بيئة عمل محفزة لموظفينا تشجعهم على المشاركة الفاعلة في ترسيخ أسس الإبداع والابتكار التي تتبناها الهيئة بهدف جعلها ممارسة يومية، وثقافة مؤسسية راسخة في بيئة عمل محفزة تشجع روح المنافسة الإيجابية وتعزز بيئة الإبداع والابتكار والتميز في الهيئة“.

واختتم سعادة الطاير مخاطباً الموظفين الفائزين: “أهنئكم بما حققتموه من إنجازات وبفوزكم بجوائز التميز الداخلي، وأدعوكم لبذل مزيد من الجهد، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية الهيئة في أن تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي، وتعزيز مكانتها المرموقة على المستويات كافة، وأن تكونوا نماذج تُحتذى لزملائكم، فهدفنا هو أن يكون الجميع متميزين. وفقنا الله وإياكم لما فيه صالح بلادنا العزيزة“.

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي طورت جائزة التميز الداخلية سعياً منها لتطوير أداء قطاعاتها وتعزيز جودة خدماتها، إضافة إلى نشر ثقافة التميز وتشجيع روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين، حيث تهدف الجائزة إلى تقدير الموظفين المتميزين على جهودهم في أداء المهام والأعمال الموكلة إليهم وانجازها على أحسن وجه. ويستند برنامج الجائزة إلى معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية، مع إجراء تعديلات تتناسب واحتياجات وتوجهات القيادة العليا للهيئة الرامية الى تعزيز البيئة التنافسية الايجابية وتطوير أداء الأفراد والقطاعات وصولاً الى استدامة العمل بنهج التميز في أعمال وأنشطة الهيئة لتحقيق سعادة المتعاملين والمعنيين.