وزير الإعلام: متمسكون بقيم الوحدة الوطنية وإعلاء المصلحة العليا للبلاد - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » وزير الإعلام: متمسكون بقيم الوحدة الوطنية وإعلاء المصلحة العليا للبلاد

الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
الكويت محليات

وزير الإعلام: متمسكون بقيم الوحدة الوطنية وإعلاء المصلحة العليا للبلاد

بحث وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح مع المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري أوجه دعم الهيئة في استضافتها الدورة الرياضية الثامنة للجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت وزارة الإعلام في بيان صحافي، إن الشيخ سلمان الحمود أكد خلال اللقاء على تقديم وزارتي “الإعلام” و”الشباب” كل أوجه الدعم اللوجستي والإعلامي لإنجاح هذه البطولة الرياضية الخليجية المقرر أن تستضيفها الهيئة نوفمبر العام المقبل انطلاقا من الأهمية التي تحظى بها لدى القطاعات الشبابية الخليجية كافة.

من جانبه، أثنى وفد الهيئة الذي ضم فضلا عن للدكتور الأثري كلا من عادل البريكي والدكتور حسين المكيمي ومحمد العثمان على الدعم غير المحدود الذي يقدمه الشيخ سلمان الحمود للمجتمع الكويتي وخصوصا الفئات الشبابية في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية لترسيخ الفكر الوطني البناء والفاعل لإنتاج أجيال شبابية قادرة على تحمل مسؤولياتها الوطنية في البناء والتنمية.

كما تناول اللقاء تفعيل سبل التعاون والتنسيق بين وزارة الإعلام والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من خلال البرامج التي يمكن أن تقدمها الهيئة للمساهمة في عملية تدريب وتأهيل الكوادر الكويتية الشابة ضمن النهج التطويري والتدريبي الذي توليه وزارتا “الإعلام” و”الشباب” جل الاهتمام والرعاية من أجل رفع القيمة المضافة لكل العاملين فيهما تطبيقا لتوجيهات القيادة السياسية العليا واستراتيجية عمل الحكومة بهذا الشأن.

من جانب آخر، التقى الشيخ سلمان الحمود أيضا رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الإعلام محمد الزمانان وأعضاء مجلس الإدارة فارس العنزي وناصر القحطاني وفهد العنزي ويوسف الكندري ووائل الرشيد وعبدالله فلاح حصوان حيث قدم لهم التهنئة على تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

وشدد الشيخ سلمان خلال اللقاء على أهمية التمسك بقيم الوحدة الوطنية وإعلاء المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار في ظل التطورات المتسارعة المحيطة في المنطقة.

وأكد على بذل كل جهد ممكن للارتقاء بالعمل الإعلامي وخدمة ورعاية مصالح العاملين في وزارة الإعلام ضمن حدود القانون ليظل العمل النقابي وجها مشرقا لنهج الديمقراطية والحرية المسؤولة الذي تسير عليه دولة الكويت منذ نشأتها وتتوارثه الأجيال جيلا بعد جيل.

وجدد دعمه غير المحدود لمجلس النقابة وكل العاملين في وزارة الإعلام سواء في تطوير وتحديث البنية الأساسية لكل قطاعات الوزارة أو الارتقاء بمهارات الكوادر الوطنية من خلال برامج التطوير والتدريب العديدة التي تنتهجها الوزارة بما ينعكس إيجابا على المسيرة الإعلامية الكويتية والنهوض بها.

من جانبهم تقدم رئيس وأعضاء مجلس نقابة العاملين في وزارة الإعلام بالشكر والتقدير للشيخ سلمان الحمود على جهوده الحثيثة من أجل تطوير المنظومة الإعلامية الكويتية ودعم الكوادر الشبابية فيها.

وأشاروا إلى أن هذا الدعم بدأ يؤتي ثماره بإعلام شفاف ومتطور معاهدين على العمل مع قيادات الوزارة بكل جد وإخلاص لاستعادة الريادة الكويتية في المجال الإعلامي.