وفاة لاعب كرة سلة أميركي بطلق ناري ! - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » رياضات أخرى » وفاة لاعب كرة سلة أميركي بطلق ناري !

لاعب كرة السلة الأمريكي برايس ديغان جونز
لاعب كرة السلة الأمريكي برايس ديغان جونز
رياضات أخرى رياضة

وفاة لاعب كرة سلة أميركي بطلق ناري !

توفي لاعب كرة السلة الأميركي برايس ديغان جونز، لاعب فريق نيو أورليانز بيليكانز، المنافس في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين عن 23 عاما، وأفاد تقرير بأن الوفاة وقعت في مدينة دالاس جراء الإصابة بطلق ناري.

وأصدر كل من النادي والرابطة الوطنية لكرة السلة بيانات بشأن وفاة اللاعب.

وجاء في بيان ناديه: “بعميق الحزن يعلن بيليكانز وفاة برايس ديغان جونز فجأة.. نشعر بالأسى لفقدان شاب بمثل هذا المستقبل الواعد.. نتقدم بمواساتنا لأسرة برايس في هذا الوقت العصيب”.

وقال آدم سيلفر، رئيس رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في بيان: “تنعي أسرة رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لاعب نيو أورليانز بيليكانز، لقد كان برايس مصدر إلهام لعدد لا يحصى من الأشخاص بسبب عمله الجاد والمثابرة في رحلته بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وكان مستقبله في الدوري مشرقا”.

وجاء في تقرير لشبكة “سي. إن. إن” الإخبارية الأمريكية أن ديغان كان في دالاس لزيارة صديقته بمناسبة عيد الميلاد الأول لابنته.. ونقل التقرير عن مدير أعمال اللاعب، سكوت نيكولز، القول إن صديقة ديجان جونز كانت دخلت لتوها المبنى الذي تقطن به، ولكن اللاعب دخل شقة غير شقتها بطريق الخطأ.

وقال المتحدث باسم الشرطة دي ماركيز بلاك لـ”سي. إن. إن” إن أحد السكان قال إنه شعر بأن شخصا يدخل شقته عندما سمع صوت اصطدام بالباب الخارجي للشقة.

وأضاف بلاك إن الساكن صاح متسائلا عن من بالباب، ولكن أحدا لم يرد، وعندما فتح أحد باب غرفة نومه، أطلق الرجل النار من مسدسه فأصاب ديغان جونز.

وأفاد التقرير بأنه تم نقل لاعب كرة السلة إلى المستشفى، ولكنه توفي متأثرا بإصابته بالطلق الناري في البطن.

ولم تشر الشرطة إلى ما إذا كان سوف يتم توجيه اتهامات ضد الساكن الذي أطلق النار.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *