وليد عمبر يشترط علي الأهلي الإماراتي قبل تجديد عقده - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » وليد عمبر يشترط علي الأهلي الإماراتي قبل تجديد عقده

لاعب النادي الأهلي وليد عمبر
لاعب النادي الأهلي وليد عمبر
الإمارات رياضة

وليد عمبر يشترط علي الأهلي الإماراتي قبل تجديد عقده

image_pdfimage_print

قال لاعب الأهلي وليد عمبر، العائد من فترة إعارة لنادي الإمارات، إن إدارة “الفرسان” طلبت تجديد تعاقده لمدة 3 سنوات، ولكنه لا يرغب في التجديد حالياً لأن هذه الخطوة مرهونة بمشاركته أساسياً مع الفريق أو أن يكون بديل أول، بحسب صحيفة البيان، اليوم الأربعاء.

وأضاف عمبر “خلال سنتين لم أجد فرصة المشاركة مع الأهلي، وكنت بعيداً عن المباريات، لذلك لا أرغب في تكرار تجربة مماثلة، المؤكد أن التواجد في كشوفات “الفرسان” شرف لكل لاعب لأنه ناد كبير، ولكن بالنسبة لي قيمتي كلاعب في العطاء داخل الملعب، قدمت موسماً جيداً مع الإمارات وكنت أحظى بفرصة اللعب أساسياً لذلك كنت أشعر براحة نفسية، وأنا أدافع عن الشعار الذي ارتديه، لذلك لن أجدد تعاقدي إلا إذا ضمنت وجود الفرصة.

وأضاف “يكفي أن ظهوري مع “الصقور” أعادني إلى المنتخب الأولمبي، ونيل شرف الدفاع عن شعار الوطن، ولو كنت بعيداً عن الملعب لما توفرت لي هذه الفرصة التي يحلم بها كل لاعب”.

وذكر عمبر أنه حالياً يستعد للمشاركة في التدريبات الإعدادية، والسفر للمعسكر الخارجي مع “الفرسان”، وبعدها يمكن أن يعرف ثقة المدرب كوزمين في إمكاناته.

واختتم “في المعسكر كل شئ يبقى واضحاً للاعب، وإدا وجدت أن كوزمين بصدد الاعتماد علي وأنني أحظى باهتمامه لن تكون هناك مشكلة في تجديد التعاقد، لكنني أفضل أن يتم ذلك في فترة التعاقدات الشتوية”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *