ولي عهد البحرين يشيد بـ"الخليجي" في تعزيز التعاون والتكامل
الرئيسية » اخبار » ولي عهد البحرين يشيد بـ”الخليجي” في تعزيز التعاون والتكامل

الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني
اخبار خليجي

ولي عهد البحرين يشيد بـ”الخليجي” في تعزيز التعاون والتكامل

image_pdfimage_print

أشاد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني بتوجهات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نحو تعزيز التعاون والتكامل فيما بينها.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إشارته في هذا الصدد إلى وضع الرؤى التي تعنى بالتنمية في دول المجلس موضع التنفيذ مما سيسهم في زيادة التعاون والتكامل من أجل التنمية المستدامة لصالح شعوب المنطقة، وقال “نحن نبارك لإخواننا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ما تم تدشينه من رؤية وبرامج مستنيرة لتحقيق التنمية والذي سيشكل نجاحها دعماً آخر لخطى التنمية في دول مجلس التعاون وتكامل جهودها والذي نتطلع إليه بكل فخر واعتزاز”.

وأكد أن ما تقوم به الحكومة في مملكة البحرين من جهود نحو الاستمرار في تهيئة البيئة المحفزة للنمو أثمرت العديد من المبادرات والمشاريع الهادفة، وتطوير منظومة الإجراءات والتنظيمات، بشكل شامل بما يخدم الأهداف الموضوعة لدعم وتيرة النمو بالعوامل التي تشجع على مزيد من التنوع في مصادر القوة الاقتصادية بما يعزز القدرة على التعامل مع جميع المتغيرات بفاعلية.

واعتبر أن “مفهوم الاستثمار في المواطن يتأتى من خلال خلق نقاط التحول التي نأمل تحقيقها في دور القطاع العام مما يمكن المواطن من الاستفادة من الفرص التي يسعى إليها من خلال برامج مستدامة قائمة على التنافسية والعدالة”.

وأشار إلى أن ما تتطلبه المرحلة الراهنة لمواجهة التحديات التي تواجه كافة أسواق المنطقة، هو مواصلة تطوير الاستراتيجيات من خلال تبادل الآراء والأفكار بين القطاعين العام والخاص، من أجل تنفيذ المبادرات الموضوعة، بصيغة تعزز من مفهوم قيمة العمل المشترك.

Print Friendly

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *