يعقوب الصانع يمنح وكيل "الأوقاف" صلاحيات وزارية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » يعقوب الصانع يمنح وكيل “الأوقاف” صلاحيات وزارية

يعقوب الصانع
يعقوب الصانع
الكويت محليات

يعقوب الصانع يمنح وكيل “الأوقاف” صلاحيات وزارية

اصدر وزير العدل وزير الاوقاف يعقوب الصانع، قراراً بتفويض وكيل الاوقاف فريد عمادي ببعض الاختصاصات، كوضع قواعد تقرير صلاحية الموظفين المعينين لاول مرة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، واحالة الموظفين من شاغلي الوظائف العامة بمن فيهم شاغلي الوظائف الاشرافية او من في حكمهم الى التحقيق ووقفهم عن العمل، عدا شاغلي الوظائف الاشرافية “مدير ادارة، مراقب ادارة”.

واشتمل القرار على تفويض الوكيل عمادي بترقية الموظفين بالاختيار الى الدرجات المالية الاعلى، وتكليف الموظفين من غير شاغلي الوظائف الاشرافية بتأدية مهمات او اعمال داخل البلاد.

ونص على تفويض الوكيل بالاختصاص بالتوقيع على العقد الثالث وعقد الراتب المقطوع بعد موافقة الوزير، واصدار قرارات التكليف بمهمات رسمية خارج البلاد.

وفوض القرار الوكيل بنقل وندب وتثبيت شاغلي الوظائف الاشرافية والتعليمية من مستوى رئيس قسم فادنى او من في حكمهم، وندب الموظفين للقيام بالاضافة الى عملهم الاصلي بأعباء وظيفة او عمل اخر، وتشكيل اللجان اثناء الدوام الرسمي. كا تم تفويض الوكيل باحالة الموظفين من رئيس قسم فادنى او من في حكمهم الى التقاعد والتوقيع على العقود التي تتجاوز قيمتها 500 الف دينار ولا تتجاوز قيمتها 5 ملايين دينار.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *