#خادم_الحرمين الثاني عالميا في التفاعل على #تويتر - الوطن العربي
الرئيسية » رئيسى » #خادم_الحرمين الثاني عالميا في التفاعل على #تويتر

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
رئيسى سوشيال ميديا مواقع تواصل

#خادم_الحرمين الثاني عالميا في التفاعل على #تويتر

كشف الاستطلاع المطول، الذي أجري في أكثر من دولة، أن الملك سلمان احتل المرتبة الثانية من بين زعماء العالم الأكثر إعادة لتغريداته.

موضحًا أن العاهل السعودي يغرّد على فترات، وبشكل رئيس باللغة العربية، ومن دون إضافة أي صور، لكنه عندما يغرّد يرتفع معدل إعادة تغريداته إلى نحو 9 آلاف و986 مرة في المتوسط، وذلك خلال دقائق.

305 تغريدات يعتمد إحصاء تويبلوماسي على متوسط عدد إعادات التغريد بالنسبة إلى التغريدة الواحدة خلال 2016.

هذا وقد نشر حساب الملك سلمان بن عبد العزيز حتى ساعة إعداد هذا التقرير 305 تغريدات، فيما وصل عدد متابعيه إلى 4 ملايين و96 ألف متابع، منذ انطلاقته في يناير 2013.

وتقدم حساب الملك سلمان على الحساب الرسمي للرئيس الأميركي، والذي حل في المرتبة السابعة في قائمة تضم 10 من قادة ومسؤولين عالميين، أبرزهم الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس أوباما، وبابا الفاتيكان، والرئيس التركي رجب طيب إردوغان، والرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودي.

وجاء وزير الخارجية عادل الجبير في المرتبة الخامسة بمعدل 2398 إعادة تغريد في المتوسط خلال دقائق، متقدمًا على الرئيس التركي الذي جاء في المرتبة السابعة بـ1298 إعادة لتغريداته، ورئيس وزراء الهند الذي احتل المرتبة السادسة بـ1602 إعادة تغريد لما يكتبه.

فيما تصدرت تغريدات رئيس وزراء ماليزيا حول فقدان الطائرة وتغريدات الرئيس الفرنسي حول هجمات باريس قائمة التغريدات الأكثر إعادة وتفاعلًا من الجمهور.

26wdr3r3t43t