إطلاق صاروخ باليستي حوثي على معسكر للجيش اليمني
الرئيسية » اخبار » إطلاق #صاروخ_باليستي حوثي على معسكر للجيش اليمني

دبابة تابعة للقوات الشرعية في مدينة تعز
دبابة تابعة للقوات الشرعية في مدينة تعز
اخبار عربى

إطلاق #صاروخ_باليستي حوثي على معسكر للجيش اليمني

image_pdfimage_print

أطلق المتمردون الحوثيون الدمعومين من ميليشيات علي عبد الله صالح صاروخا باليستيا على معسكر تابع للجيش اليمني والقوات الشرعية في محافظة الجوف، شمال شرقي العاصمة صنعا، ليلة الأحد.

وأفاد مصادر لشبكة “سكاي نيوز” أن الصاروخ استهدف معسكر اللواء 115 التابع للقوات الشرعية، لكن لم يبلغ عن وقوع إصابات مادية أو في الأرواح.

وسيطر المتمردون الحوثيون على منظومة الصواريخ الباليستية التابعة للجيش اليمني، عقب اجتياحهم للمدن اليمنية قبل أكثر من عامين، وأطلقوا عدد منها باتجاه معسكرات تابعة للقوات الشرعية، وكذلك الأراضي السعودية.

ويأتي هذا التطور بعد ساعات من إعلان مصادر محلية أن القوات الشرعية والحوثيين تبادلوا نحو 200 سجين في تعز وسط اليمن، السبت، في أكبر تبادل للسجناء في المدينة منذ سيطرة الحوثيين على البلاد.

وعلى الصعيد السياسي، أكد الوفد الحكومي المشارك في المحادثات اليمنية بالكويت، أنه لا يمكن الحديث عن أي شراكة سياسية في البلاد، قبل أن يلتزم الحوثيون بتسليم السلاح والانسحاب من كافة المناطق والمحافظات.

جاء ذلك بعد جلسة مشاورات بين الوفد الحكومي والمبعوث الدولي لليمن عقدت السبت، إذا أكد الوفد الحكومي على أن أي شراكة لن تكون ممكنة قبل تنفيذ العقوبات بحق من وردت أسماؤهم في نصوص القرارات الدولية.

Print Friendly

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *