20 قتيلا بإطلاق نار في ملهى ليلي بفلوريدا
الرئيسية » اخبار » 20 قتيلا بإطلاق نار في #ملهى_ليلي بـ #فلوريدا

عناصر من الشرطة الأميركية
عناصر من الشرطة الأميركية
اخبار رئيسى عالم

20 قتيلا بإطلاق نار في #ملهى_ليلي بـ #فلوريدا

قالت الشرطة الأميركية إن إطلاق نار وقع في وقت مبكر اليوم الأحد في ملهى ليلي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، مما أسفر عن مقتل نحو 20 شخصا وإصابة 42 آخرين.

وأضافت المصادر أنه تم العثور على جثة الشخص الذي يشتبه بأنه المسلح، فيما فتح مكتب التحقيقات الفيدرالي “أف بي آي” تحقيقا باعتباره “عملا إرهابيا”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن عدة أشخاص يتراوح عددهم بين 7 و20 تعرضوا لإطلاق الرصاص في الحادث الذي وقع في ملهى بالس، لكنها لم تقدم مزيدا من التفاصيل.

وأشار العديد من زبائن الملهى على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن مسلحا تحصن بالداخل واحتجز رهائن. وكتب رجل كان داخل الملهى على الإنترنت إن إطلاق النار وقع حوالي الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي، وأنه سمع دوي نحو 40 عياراً نارياً.

وقالت الشرطة على تويتر إنها نفذت “تفجيرا محكما” في الملهى الليلي بعد ساعات من إطلاق النار لكنها لم تذكر لماذا قامت بذلك.
ووصفت المشهد “بالوضع المائع”.

وأظهر تسجيل مصور على الإنترنت الشرطة وعربات الإسعاف تقف خارج الملهى.

وقالت شبكة (سي.إن.إن) التلفزيونية إنه جرى نشر الكلاب البوليسية أيضا في المكان بحثا عن أي مفرقعات.

ووقع إطلاق النار في الملهى الليلي بعد يوم من قتل رجل يعتقد أنه مختل كريسيتنا جريمي نجمة الغناء الصاعدة، التي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني (ذا فويس) أثناء توقيعها للمعجبين بعد حفل في أورلاندو.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *