كأس مصر.. الزمالك في مهمة تصحيح المسار - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » كأس مصر.. الزمالك في مهمة تصحيح المسار

الزمالك بطل كاس مصر 2015
الزمالك بطل كاس مصر 2015
رياضة مصر

كأس مصر.. الزمالك في مهمة تصحيح المسار

تنتظر الزمالك حامل اللقب، مهمة صعبة في الدور الربع النهائي لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، حينما يواجه الاتحاد السكندري اليوم الخميس على ملعب الجيش في برج العرب.

يدخل الزمالك مباراته أمام زعيم الثغر تحت شعار لا بديل عن الفوز، لرغبته في تعويض خسارة الدوري سريعا، بالإضافة لرغبة المدير الفني محمد حلمي بعد سلسلة من الإخفاقات في الدوري وفقدان اللقب لصالح الأهلي، ثم السقوط المفاجئ في دوري أبطال إفريقيا على أرضه ووسط جماهيره، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ويفتقد الزمالك لجهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، بسبب إعارته لنادي اتحاد جدة السعودي، ومحمد إبراهيم والحارس والمدافع البوركينابي محمد كوفي للإصابة.

واستقر محمد حلمي على خوض المباراة بنفس تشكيل المباراة الماضية، باستثناء تغيرات بسيطة بسبب الغيابات، حيث سيدفع بأحمد الشناوي وحمادة طلبة وأحمد دويدار وعلي جبر وحازم إمام وطارق حامد وأحمد توفيق وأيمن حفني ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

وأكد حلمي على صعوبة المباراة للعديد من الأسباب، أهمها الندية التاريخية التي تشهدها مباريات الفريقين، خصوصا أن الاتحاد قدم موسما مميزا في الدوري تحت قيادة فنية مميزة مثل المخضرم مختار مختار.

من جانبه، أكد المدير الفني للاتحاد السكندري مختار مختار، على تعاهد لاعبي الاتحاد على تحقيق مفاجأة أمام الزمالك، واستكمال مشوارهم في الكأس والتأهل لنصف النهائي، وتأكيد رغبتهم في اللعب على البطولة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *