381 مليون مشاهد لـbeIN خلال كوبا أمريكا واليورو - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » 381 مليون مشاهد لـbeIN خلال كوبا أمريكا واليورو

شعارا كوبا أمريكا ويورو 2016
شعارا كوبا أمريكا ويورو 2016
أوروبا اخبار منوعة رياضة

381 مليون مشاهد لـbeIN خلال كوبا أمريكا واليورو

كشفت أحدث التقارير الصادرة من وكالة الأبحاث العالمية voicecom المتخصصة في مجال الأبحاث والإحصائيات، عن زياده في نسبة المشاهدين لشبكة قنوات beIN، وذلك فقط خلال فترة كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا في شهر يونيو (حزيران) 2016.

وصرحت الوكالة العالمية voicecom، أن أكثر من 381 مليون مشاهد تابعوا شاشات شبكة قنوات beIN من ضمن مباريات كأس أمم أوروبا 2016 وكوبا أمريكا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما تتضمنه من إستوديوهات تحليلية، برامج كروية وتغطية حصرية تنفرد بها شبكة قنوات beIN.

ركزت التقارير الصادرة من وكالة الأبحاث العالمية “voicecom”، على الأرقام القياسية الذي حققتها أهم مباريات في كأس أمم أوروبا، وأكدت الوكالة في تقريرها لشهر يونيو (حزيران) أن مباراة المنتخب الإسباني مع نظيرة التركي التي أقيمت الجمعة 17 يونيو، حصلت على 25 مليون مشاهد والتي انتهت بفوز “الماتادور” بثلاثة أهداف مقابل لاشي.

أيضاً مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيرة السويسري والتي اقيمت 19 يونيو، حصلت أيضاً على 25 مليون مشاهد وانتهت المباراه بالتعادل السلبي.

أما بالنسبة لعدد مشاهدي كأس كوبا أمريكا، فحصلت مباراة الأرجنتين ضد أمريكا على أكثر من 8 مليون مشاهد والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل لاشي.

تأتي بعدها مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا والتي حصلت على أكثر من 6 ملايين نسب مشاهده والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

كرست قنوات beIN كل جهودها لتغطية هذه الأحداث المهمه لعشاق رياضة كرة القدم العالمية، فقد وفرت عدد من الإستديوهات مع نخبة من المذيعيينن، الضيوف والمحلليين المميزين لتقديم أخر أخبار اليورو وكوبا أمريكا.

أرسلت شبكة قنواتbeIN أكثر من 17 مراسل لعمل المقابلات الحصرية مع اللاعبين والمدربيين والجماهير، لتغطية متكاملة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *