قال الفريق أحمد شفيق إنه رشح نفسه للرئاسة لأن خلفيته تخدم مصر في هذه المرحلة وتجاربه السابقة تساعده.
وأضاف أنه يعتز بشهادة العالم الخارجي له بما قام به من إنجازات في الطيران المدني وأنه إذا قدر الله له النجاح فسوف يجتهد في أن يكون على قدر المسؤولية.
وأكمل : إنني سأسعى إلى تحقيق العدالة التي تعني أن يصل لكل شخص حقه بدون أي معاناة بحيث تسعى الدولة لطالب الخدمة دون أن يطلبها وأن نصل لكل مواطن محتاج .
وسمح شفيق خلال المؤتمر الذي يعقد الآن بنزلة السمان لسائحة أجنبية ضمن الحضور بالصعود للمنصة بعد أن طلبت الحديث حيث قالت : أوصيك بالمرآة وبالسياحة حينما تكون رئيس مصر تحتاج قبل كل شيء إلى أم وتحدثت عن نفسها قائلة ً أنا أم ولدى ستة أبناء لهذا فأنا أحلم لكل أم مصرية .
من جهته أكد شفيق أن السياحة هي مصباح علاء الدين مصر حيث تمتلك مصر الموقع الجغرافي الهائل والشواطئ الرائعة والآثار التي ليس لها مثيل في العالم في روعتها
ولكن على الرغم من ذلك فنحن نكافح من أجل 14 مليون سائح ليس هذا فحسب بل إننا نغلق أبوابنا في وجه السياح في أوقات الأزمات .
وأكمل شفيق أجدني في حالة من الدهشة من بلد مثل أسبانيا لديها أكثر من ستين مليون سائح وليس لديها ما لدينا من آثار رائعة وفرنسا 82 مليون سائح .









اضف تعليق