فتحت الأبراج والجيبات العسكرية الإسرائيلية أمس نيران أسلحتها الرشاشة تجاه منازل وممتلكات المواطنين شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، دون وقوع إصابات.
وأفاد شهود عيان، أن الأبراج الأوتوماتيكية الرشاشة فتحت نيرانها شرق حي العمور ببلدة الفخاري شرق المحافظة وبشكلٍ عشوائي ومكثف ومتقطع تجاه مزارعين ورعاة أغنام.
وشهدت المنطقة تحركات نشطة لآليات وجيبات عسكرية ترجل من داخلها عدد من الجنود، خاصة محيط بركة أبو دقة، وموقع " أبو ريدة".
وتزامن ذلك مع قيام عدد من الجنود المترجلين من جيب متمركز في محيط عمود الإرسال شرق بلدة "عبسان " الكبيرة بفتح نيران أسلحتهم الرشاشة تجاه المزارعين، دون ان تسجل اية إصابات.








اضف تعليق