الرئيسية » أحداث اليوم » الرياض وواشنطن تؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية
أحداث اليوم خليجي رئيسى

الرياض وواشنطن تؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية

محتوى إعلاني

التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أمس الاثنين، وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوشين، في الرياض، حيث أكدا على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

وأكد ولي العهد السعودي والوزير الأميركي، على الدور المستقبلي للشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وفق رؤية المملكة 2030، كما استعرضا العلاقات الثنائية بين واشنطن والرياض، في الجانبين التجاري والاستثماري، وفرص تطويرهما.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية، تطرق اللقاء إلى عدد من المسائل، ومنها الجهود المشتركة المبذولة في محاربة الفساد وتمويل الإرهاب.

وحضر اللقاء سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير المالية السعودي محمد الجدعان، والقائمة بأعمال السفارة الأميركية لدى المملكة مارتينا سترونغ، ونائب المساعد لوزير الخزانة اليي ماير.