أكد الكولومبى راداميل فالكاو نجم نادى أتليتكو مدريد الإسبانى أنه لا يفكر حاليا فى أى مفاوضات للانتقال من ناديه الاسبانى فى موسم الانتقالات الصيفية.
وقال فالكاو قبل مباراة فريقه الودية أمام نجوم سنغافورة رغم أن الأنباء تربط بينه وبين الانتقال لعديد من الفرق الاوروبية وفى مقدمتها موناكو الفرنسى وتشيلسى الانجليزى إلا أنه لايشغل باله بأى مفاوضات.
وأضاف قبل المباراة التى انتهت بفوز اتليتكو مدريد 2/صفر وشارك فيها كبديل فى الشوط الثانى "لم أفكر فى الانتقال من اتليتكو والواقع يقول أن امامى ثلاث سنوات فى عقدى مع النادى".
وقال "رغم كثير من الحديث فى الصيف الماضى عن انتقالى من اتليتيكو فإن الحقيقة أننى لم افكر مطلقا فى الامر،واركز بدلا من ذلك على اهدافى كلاعب وعلى دورى كفرد فى الفريق".
ومع ذلك أوضح أن الأمر فى الفترة القادمة يعتمد على احتياجات النادى المادية والجهود التى سيبذلها اتليتكو مدريد لابقائى بين صفوفه".









اضف تعليق